أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / ادارة المنطقة التعليمية ببني الحارث تطلع على استعدادات مدارس عظماء التاريخ للاحتفاء بالمولد النبوي

ادارة المنطقة التعليمية ببني الحارث تطلع على استعدادات مدارس عظماء التاريخ للاحتفاء بالمولد النبوي

Spread the love

الاحتفاء بالمولد النبوي

حرصاً من ادارة المنطقة التعليمية ببني الحارث، على التحضير الجيد للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف في الوسط التعليمي والتربوي،قام اليوم  الأستاذ خالد العميسي  مدير الرقابة والتفتيش  بالمنطقة التعليمية، والأستاذ عادل الفقيه المفتش المركزي  بالمنطقة التعليمية، بزيارة إلى مدارس عظماء التأريخ الاهلية، حيث كان في استقبالهما  مدير المدرسة الأستاذ معاذ الحواتي، الذي ثمن اهتمام  قيادة المنطقة التعليمية ممثلة بالاستاذ القدير عبد السلام الغولي ربان  وقائد العملية التعليمية بمديرية بني الحارث، وحرصه على اقامة فعاليات بهية ومشرفة  وإعطائها الزخم الذي يليق برسول الانسانية .

وقد قاما الضيفان، بجولة تفقدية داخل المدرسة، اطلعا خلالها على سير العملية التعليمية. واثناء هذه الزيارة  عقد مدير المدرسة  اجتماع مع كادر التدريس بحضور الضيفين، اللذين اكدا خلال الاجتماع  على  اهمية المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات المقررة من قبل المكتب، والخاصة بالإحتفاء بالمولد النبوي الشريف 1445هجرية .

وخلال الاجتماع قدم  مدير المدرسة الأستاذ معاذ الحواتي نبذة موجزة، عن البرنامج الاحتفائي الذي تعتزم المدرسة اقامته بمناسبة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة العظيمة وتحت شعار(لبيك يا رسول الله) .

من جانبهما شدد الأستاذان عادل الفقيه وخالد العميسي، على أهمية الاحتفاء بذكرى نبي الإنسانية لتعزيز الهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي الرسول عليه الصلاة والسلام.. معتبرين تعظيم يوم مولده محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى و استلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والذي مثل تحولاً إنسانياً و تاريخياً بدد الظلام بالنور والباطل بالحق القويم.

“الإمام الهادي” برنامج إذاعي مميز بمدارس عظماء التاريخ

الاحتفاء بالمولد النبوي

وشددوا على أهمية هذه المناسبة التي نستمد منها دروس الصمود والثبات والتحرك وفق منهجيته صلى الله عليه وآله في مواجهة العدوان و المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد اليمن والأمة العربية والإسلامية، ومقارعة كل مشاريع الهيمنة والاستكبار والاحتلال والعدوان والعمالة والخيانة والارتزاق، ورفض الوصاية الصهيو أمريكية، ومشاريع التطبيع.