أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / رئيس نقابة فنيي الأسنان يشيد بالمشاركة المتميزة لكلية الجزيرة في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي ال4 لتقنيات الأسنان
مشاركة لكلية الجزيرة في معرض اليمن الدولي لتقنيات الاسنان

رئيس نقابة فنيي الأسنان يشيد بالمشاركة المتميزة لكلية الجزيرة في مؤتمر ومعرض اليمن الدولي ال4 لتقنيات الأسنان

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ أنيسة محمد

أشاد رئيس نقابة فني الأسنان الدكتور زكريا نصار وأمينها العام ا.وليد الشميري ومعهم رواد طب وصناعة الاسنان الزائرين للمعرض والمشاركين فيه بالمشاركة الفعالة والمتميزة لكلية الجزيرة في معرض اليمن الدولي الرابع لتقنيات الأسنان ، والذي أقامته النقابة صباح أمس في نادي ضباط الشرطة وتواصل إلى اليوم .

وأضاف نصار بأن مشاركة الكلية في المعرض تأتي كإمتداد وتفعيل للتعاون الدائم والشراكة المهنية بين الكلية والنقابة، وهو الأمر الذي يتيح للجميع فرصة التعرف أكثر عن قرب على إنجازات وسبق وتميز الكلية وجودة مخرجاتها التي يشهد بها الجميع في سوق العمل ، ويعكس مدى الجهد المبذول بإستمرار من عمادة الكلية ورئاسة وكادر القسمين لخلق بيئة تعليمية مناسبة لطلابهم تجعلهم دائماً يتعلمون ويتطورون ويبدعون .

مشاركة لكلية الجزيرة في معرض اليمن الدولي لتقنيات الاسنان

كما ابدى رئيس النقابة وكل زوار جناح الكلية بالمعرض إعجابهم الشديد بمدى روعة أعمال الطلاب السنية والمجسمات والمنحوتات الفنية التي تم عرضها فيه. مؤكدين جميعا بأن طلاب كلية الجزيرة دائما السباقون في تميزهم اثناء دراستهم وفي سوق العمل ويمتلكون أنامل ذهبية.

فيما عبرت رئاسة النقابة عن سعادتها الكبيرة بتلبية كلية الجزيرة لدعوة المشاركة في المعرض التقني الرابع وتواجدها وحضورها القوي والمميز فيه عمادة وكادر وطلاب وخريجين ، وأكدت على ضرورة إستمرار ذلك والمزيد من فعاليات التعاون المشترك بين النقابة والكلية.

#مؤتمر_ومعرض_اليمن_الدولي_الرابع_لتقنيات_الأسنان
#قسم_فني_الاسنان
#كلية_الجزيرة_للعلوم_الطبية_والتقنية
#الريادة_ومتعة_التعلم