أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف يزور كلية التكنولوجيا الحديثة ويشيد بإبتكارات طلابها الإبداعية

مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف يزور كلية التكنولوجيا الحديثة ويشيد بإبتكارات طلابها الإبداعية

Spread the love

شبكة اخبار التعليم/ صنعاء

تشرفت مؤسسة اليتيم التنموية  أمس  الأربعاء الموافق 20جماد الأول 1444هـ الموافق 14/ 12 / 2022م، بزيارة كريمة من مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف .

وقد بدأت الزيارة بدخولهم الى معامل كلية التكنولوجيا الحديثة ومعهد روافد التابعتان لمؤسسة اليتيم التنموية وكذلك زيارة معامل وقطاعات مؤسسة اليتيم التنموية المختلفة، وكان في استقباله أ. عبدالكريم الصلول عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة وأ. عمار الرقيحي مدير مكتب المدير التنفيذي ومسؤول البرامج بالمؤسسة وأ. دماج مدير الموارد البشرية وبمعية د. شرف الدين أحمد شرف الدين عميد الكلية ونائباه د. خالد المساجدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية وم. سهيل الصنعاني نائب العميد لشؤون الطلاب.

وقد طافوا على جميع معامل الكلية للاطلاع على مشاريع التخرج حيث استمعوا خلال الزيارة إلى وصف عام عن فكرة تلك المشاريع الابتكارية والريادية التنافسية، كما اطلعوا على قطاعات المؤسسة ومعاملها، واستمعوا إلى شرح مفصل عن محتوياتها وعملها وكل ماتحويه من أجهزة وآلات حديثة ومتطورة، وقد عبر مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف عن إعجابه بما شاهده وسمعه من منجزات وابتكارات إبداعية تستحق الدعم والتشجيع مثمناً جهود قيادة المؤسسة وكافة قطاعاتها المختلفة واهمية الدور الذي يقدموه في سبيل خدمة اليتيم والوطن والمجتمع في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الوطن.