أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس أبراج المعرفة تُحيي مولد الزهراء بفعالية مميزة

مدارس أبراج المعرفة تُحيي مولد الزهراء بفعالية مميزة

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / بشائر الجلال

تحت شعار “فاطمة الزهراء”اقامت اليوم مدارس أبراج المعرفة الأهلية فعالية مميزة إحياءً بمولد سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام .
حيث كانت المعالية  مملوءة بذكرها وذكر محاسنها وفضلها ، والتي بدأت بآيات من الذكر الحكيم و الحديث النبوي الشريف ثم كلمة الصباح التي تحدث عن فضل فاطمة الزهراء عليها السلام و أقوال خالدة في ذكرهاو هل تعلم
حكمة فقرة الاناشيد التي كانت تعبر عن فاطمة الزهراء والاحتفال بها و الشعر و مسرحية معبرة عن مدى حب النساء لفاطمة عليها السلام والاقتداء بها.

كما ألقت وكيلة المدرسة الأستاذة / هدى الجمل كلمة تحث بها الطالبات على الاقتداء بفاطمة الزهراء عليها السلام والسير على نهجها و ذكرت أنها كانت المثل الأعلى لنساء العالمين ومازالت إلى يومنا هذا وستزال إلى يوم نبعث وشكرت الطالبات المهتمات اللاتي قدمن البرنامج وكل طالبة تجعل فاطمة الزهراء عليها السلام قدوتها .

الزهراء مدرسة متكاملة قُدمت للمرأة نموذج رأقي للنساء المؤمنات، كانت أماّ لأبيها وزوجة صالحة وأماً عظيمة لأبنائها، فهي مدرسة ومعلمة تربى على يديها سيدا شباب أهل الجنة وجبل الصبر زينب وكانت نموذج في وعيها وإيمانها وحياءها،وحشمتها، وجهادها وصبرهاوإحسانها وإيثارها، قُدمت للمرأة القدوة الحقيقية ،والنموذج الراقي
اشرق نور الصبح خلق جبارا
بمولد خير النساء الكون اجلال واكبارا
باأم أبيها اضائة أرضنا نورا
بلاغتا في اللسان وفصحا جل دستوا
يا نبتتا ورحيقا عطر أزهارا
يا تاج رأس النساء الكون يانورا لكل دارا