أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة الملكة أروى تنظم بطولة السباحة بين طلاب الجامعة

جامعة الملكة أروى تنظم بطولة السباحة بين طلاب الجامعة

Spread the love

بطولة السباحة

#المركز_الإعلامي_للجامعة

لا شك أن المرحلة الجامعية تشكل نقطة فارقة في حياة كافة الطلاب، وذلك عبر الأنشطة التي يقومون بها، من هنا تولي قيادة جامعة الملكة أروى، الأنشطة الطلابية أهمية خاصة، تزامناً مع احتفال الجامعة بمرور 28 عاما على انشائها.

من هنا؛ تتعدد أنواع الأنشطة الطلابية التي يؤديها الطلاب في الجامعة، فمنها أنشطة رياضية، ومنها ثقافية أو فنية أو أنشطة اجتماعية، وكافة هذه الأنشطة تحمل عدة أهداف تسعى ادارة الأنشطة الجامعية لتحقيقها .

فبتوجيهات كريمة من قبل نائب رئيس الجامعة الدكتور/ غسان علي هاشم وعميد شؤون الطلاب الأستاذة/ مريم محمد عبد الحكيم،أقيمت اليوم الخميس ، بطولة السباحة لطلبة جامعة الملكة أروى في نادي ضباط القوات المسلحة، والتي شارك فيها مجموعة من طلاب الجامعة ذو المهارة واللياقة البدنية العالية، في إطار الأنشطة الطلابية التي تقيمها الجامعة لطلابها كل عام.

وقد فاز في البطولة :

– المركز الأول الطالب/ هاشم رصاص
– المركز الثاني الطالب/ ايمن شارب
-المركز الثالث الطالب/ محمد المحضار

أكثر من سبب يجعل جامعة الملكة أروى وجهتك الصحيحة لمستقبلك الأكاديمي

بطولة السباحة

هناك الكثير من المعطيات والعوامل التي تجعل جامعة الملكة أروى، الإختيار الأفضل والأنسب، لكل طالب وطالبة يسعى لمواصلة مشواره العلمي والأكاديمي. فهي تعد لأولى بين الجامعات اليمنية في التصنيفات العالمية . حيث حصلت على المركز الاول في معامل التأثير الاكاديمي الدولي للجامعات في أحدث تصنيف عالمي (ويبوماتريكس)صدر شهر يونيو.

وحققت في مارس الماضي المركز الاول على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والاهلية، في التصنيف العالمي (uniRank) للجامعات المعتمدة من الجهات الرسمية في اكثر من 200 دولة حول العالم .

وفي العام الماضي2022 ؛ صنف التقييم الدولي الاسباني للجامعات المعتمدة حول العالم (ويبوماتريكس)،جامعة الملكة أروى في الترتيب الثاني على مستوى الجامعات اليمنية الخاصة، والتاسع على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة، والترتيب ( 8802 ) على مستوى جامعات العالم .

https://qau.edu.ye

والجامعة عضو في “الأثر الأكاديمي” التابع لمنظمة الأمم المتحدة (United Nations Academic Impact UNAI)،وعضو اتحاد الجامعات العربية،وعضو اتحاد الجامعات الإسلامية،وعضو اتحاد الجامعات اليمنية الأهلية .

#جامعة_الملكة_أروى
خطى ثابتة نحو المستقبل
#queen_arwa_university
Steady steps towards future
العنوان:
صنعاء – ش. الستين الجنوبي – فج عطان
للإستفسار والتواصل:
Website: https://qau.edu.ye
Email: [email protected]
Tel: +967 1 450121 +967 1 445992
fax: 01445996
Mobile Number: +967770445995
Pox: 11586
WhatsApp: +967770445995