أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الجزيرة تختتم احتفالاتها بتخرج دفعة “تكنولوجيا المال والأعمال”
كلية الجزيرة تحتفي بدفعة "تكنولوجيا المال والأعمال"

كلية الجزيرة تختتم احتفالاتها بتخرج دفعة “تكنولوجيا المال والأعمال”

Spread the love

تكنولوجيا المال والأعمال

برعاية معالي وزير التعليم الفني أ.غازي أحمد علي، وبإشراف عام من عميدكلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية د/هاشم المغربي، اختتمت الكلية احتفالاتها  بتخرج الدفعة 14 بحفل بهيج لدفعة “تكنولوجيا المال والأعمال”للأقسام التقنية (محاسبة،إدارة_وتسويق،حاسوب ).
كان الحفل بحضور  عميد الكلية د/هاشم المغربي ونائبه للشؤون الأكاديمية د/ سبأ الزغروري وأ.محمد السامعي د/عبد القادر الأبيض د/اسماعيل علي د/ زياد المطري وأ/ سمية الصبري وأ/إيمان الصبري أ/نورا الخلقي أ/ وفاء الحاج أ/ إحسان الأكحلي و كذلك أعضاء هيئة التدريس و أمناء المعامل في الكلية وعدد كبيرمن الضيوف والداعمين والرعاة وأولياء أمور وأقارب الخريجين والخريجات .
افتتح الحفل بأيات من الذكر الحكيم يليه دخول مهيب لجميع الخريجين والخريجات لتشكيل لوحة وطنية فنية بالنشيد الوطني
تليها كلمة العميد التي زادت اللوحة بهاء حيث القاها وهو بين جموع الخريجين يهنئهم ويباركهم ويحملهم أمانة العلم، ويشد على ايديهم ليكون خير من يمثل الكلية وكادرها في سوق العمل، من بعدها قدم التحايا والتبريكات لكل كادر الكلية الذي عمل جاهداً خلال ثلاث سنوات كلا باسمة وصفته لجني هذه الثمرة الطيبة من ابناء الكلية.
ختم عميد الكلية الدكتور هاشم المغربي كلمته بالمباركات لأهالي الخريجين الذين هم أهل الفرحة الأولى وخير ما يحتفل به.
في لحظات مرتقبة من الخريجين وكل الحاضرين بدأت زفة الخريجين واحدا تلو الأخر لأجل التكريم واخذ الصور التذكارية لهم بزوايا مختلفة من لحظة صعودهم مرورا بالممر وصولا لمنصة التكريم التي شرفها عميد الكلية ونائبة للشؤون الاكاديمية ورؤساء الأقسام وأبرز الدكاترة والمدرسيين في كلا من القسمين .
وتخلل الحفل العديد من الفقرات كلمة الخريجين على لسان الخريج أديب العواضي رئيس لجنة العلاقات المنظمة للحفل شاكرا فيها عمادة الكلية وكل طاقمها لأجل كل الجهود المبذوله فيها واهدى فرحة تخرجهم لكل أب ام.
وكانت فاكهة الحفل اوبريت وطني قدمه طلاب الكلية الخريجين المبدعين أديب العواضي وفراس الشرعبي بقيادة محمد البلم فقرة فنية هاربة من كتب الأساطير الوطنية حطت على مسرح الوسام الملكي وراية الوطن الحبيب ترفرف في ايديهم وبقلوب كل الحاضرين.
تلتها فقرة العاب الخفة قدمها الكابتن اصيل الصلوي وباسم العتمي الذين امتعوا الحاضرين بعروضهم المتعددة.
يليه تكريم لجنة التحضير عرفاناً وتقديرا لعمادة الكلية وكادرها والداعمين وكل المساهمين في إنجاح حفلهم