أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / زيارة علمية لطالبات كلية الآفاق لمستشفى الأمل للطب النفسي

زيارة علمية لطالبات كلية الآفاق لمستشفى الأمل للطب النفسي

Spread the love

نفذ قسم القبالة بكلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية اليوم زيارة علمية لطالبات قسم القبالة المستوى الثالث إلى مستشفى الأمل.
وقد كان في استقبالهم بمستشفى الامل أ/ عيدروس حيث قام بعمل جولة للطالبات بجميع أقسام المستشفى.

وقد كان في مرافقة الطالبات في الزيارة العلمية د/ خواطر الفقيه رئيسة قسم القبالة والتوليد بالكلية، و د/ بدرية أمين أمينة معمل قسم القبالة والتوليد بالكلية.

هذا وقد استمعن الطالبات إلى شرح مفصل حول أقسام المستشفى والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى.

 

يأتي ذلك في ظل استشعار الكلية لمسؤولياتها تجاه الطلاب والطالبات لما من شأنه تأهيل الطلاب والطالبات بالتدريب الميداني وحثهم على أهمية استثمار فترة التدريب في اكتساب المهارات والمعارف من خلال الربط بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي وتطبيق مايتعلمونه على أرض الواقع حيث تعد هذه الزيارة مرتبطة لما يدرسنه الطالبات في مادة الطب النفسي وهذا ينعكس إيجاباً في زيادة خبراتهم وقدراتهم والتى من شأنها أن تساهم في تقديم خدمة صحية متميزة للمجتمع.

وشكرت الزائرات إدارة مستشفى الأمل لإتاحتهم لهن هذه الفرصة للإطلاع على أقسام وخدمات المستشفى. كما أثنت الطالبات على عمادة كلية الافاق للعلوم الطبية والتقنية لما تقدمه من تسهيلات وفرص لأبنائها الطلاب والطالبات لمثل هذه الزيارات العلمية التي يكون لها أثراً في التحصيل العلمي والتأهيل الطبي التطبيقي لدى الطلاب.