أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية التكنولوجيا الحديثة تختتم فعاليات الأسبوع العملي لمناقشة مشاريع التخرج 
اختتام مشاريع التخرج لطلاب كلية التنولوجيا

كلية التكنولوجيا الحديثة تختتم فعاليات الأسبوع العملي لمناقشة مشاريع التخرج 

Spread the love

فعاليات الأسبوع العملي

#أخبار التعليم
اختتمت  كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء فعاليات الأسبوع العملي لمناقشة مشاريع التخرج  لجميع الأقسام الطبية و التطبيقية و الهندسية، حيث جرى اليوم ختام مناقشة مشاريع تخرج طالبات قسم الجرافيكس مشروع بعنوان “حملة تسويقيةلمؤسسةاليتيم التنموية”  إعداد المصمم المبدع رداد المبارزي، إشراف م. طه اليسري ، وبرعاية الدكتور شرف الدين أحمد شرف الدين عميد الكلية، وبحضور لجنة المناقشة المكونة من م. طه اليسري رئيس قسم الجرافيكس مشرف المشروع، م. صدام الوصابي مناقشاً خارجياً، وحضور د. خالد المساجدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية ومناقشاً داخليا، وحضور طلبة مستوى ثالث قسم الجرافيكس.

حيث قام الطالب باستعراض مشروعه الإبداعي والفني أمام اللجنة بشكل ممتاز، وتمت المناقشة من قبل اللجنة، حيث تم الموافقة بقبول المشاريع من قبل لجنة المناقشة.

تسليم مشاريع طالبات قسم تصميم الازياء بكلية التكنولوجيا  

وأشادت لجنة المناقشة بالمشروع الإبداعي وتصميمه الرائع والذي يعتبر من المشاريع المنافسة واعتباره من أفضل المشاريع والتصميمات الفنية الرائعة التي تنافس في عالم الجرافيك، مشيدين بقدرات وكفاءة الطالب في الرد على أسئلة واستفسار لجنة المناقشة ومواهبه الجرافيكية الإبداعية التي تعكس المهارات العالية التي تلقها أثناء دراسته، مثمنين جهود مشرف المشروع وتوجيهاته القيمة لإنجاز المشروع الذي يعكس الجانب الإبداعي والفني الرائع، مشيدين بجهود كلية التكنولوجيا الحديثة في إعداد وتأهيل الطاللبةواكسابهم المهارات والقدرات التي تعكس المستوى الأكاديمي للكلية ومناهجها الحديثة وكادرها التدريسي المؤهل وكذا المعامل الحديثة والمتطورة.

والشكر للطالب على جهوده في إنجاز المشروع الرائع والمتميز والفريد، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في قادم الأيام.

 https://www.facebook.com/mtc.ye/