أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / رئيس جامعة الناصر يتفقد العملية الإمتحانية بكلية العلوم الإدارية ويحث الطلبة على التميز والتفوق
جامعة الناصر تدشن الإمتحانات بكلية العلوم الإدارية

رئيس جامعة الناصر يتفقد العملية الإمتحانية بكلية العلوم الإدارية ويحث الطلبة على التميز والتفوق

Spread the love

رئيس جامعة الناصر

#المركز_الإعلامي_للجامعة

في إطار حرص رئاسة الجامعة على متابعة أعمال الامتحانات؛ قام رئيس جامعة الناصر الدكتور عبد الله حسين طاهش، بجولة تفقدية على القاعات واللجان الإمتحانية لطلبة المستوى الأول بكلية العلوم الادارية ، ضمن زياراته الدورية الهادفة إلى متابعة سير العملية الإمتحانية للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 1445هـ 2023-2024 م بكافة كليات وأقسام الجامعة.

جامعة الناصر تدشن الإمتحانات بكلية العلوم الإدارية

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسين البهجي و عميد كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور فهد الخياط وعميد كلية العلوم الانسانية الدكتور محمد شوقي، حرص رئيس الجامعة على الاطمئنان على انضباط جميع التجهيزات والترتيبات اللازمة لانتظام العملية الامتحانية ولتيسير أداء الطلاب للامتحانات والإطلاع على احتياجاتهم .

جامعة الناصر تنظم حفل وفاء تكريمي لمنتخبها الفائز بكأس بطولة “طوفان الأقصى “

وثمن رئيس الجامعة كل الجهود المبذولة من الكلية ولجان الإختبارات في تهيئة الأجواء الامتحانية الملائمة للطلبة وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة لأداء الامتحانات في أجواء هادئة وملائمة .

وحث رئيس الجامعة أبنائه الطلاب على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي والإستفادة من البيئة التعليمية المحفزة التي وفرتها لهم الجامعة في تحقيق التميز والتفوق الدراسي والخروج بأعلى حصيلة تعليمية.

جامعة الناصر تدشن الإمتحانات بكلية العلوم الإدارية

رئيس جامعة الناصر

https://www.al-edu.com

وأكد خلال الجولة التفقدية على أن الجامعة حريصة على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الإمتحانات بمختلف الكليات ،متمنيا لأبنائه الطلاب عاما دراسيا مميزاً والتوفيق والنجاح في أداء الامتحانات.