أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / طلبة الميكاترونيكس بالجامعة التخصصية في مصنع شملان للمياه المعدنية 
طلاب الجامعة التخصصية يزورون مصنع شملان للمياة المعدنية

طلبة الميكاترونيكس بالجامعة التخصصية في مصنع شملان للمياه المعدنية 

Spread the love

مصنع شملان 

حرصا من الجامعة التخصصية الحديثة على اهمية ربط جوانب التعليم النظرية بالجانب العملي التطبيقي نفذ طلبة الميكاترونكس مستوى ثاني ومستوى ثالث اليوم الإثنين نزولا ميدانيا للخطوط انتاج المياة بهدف تعزيز وربط الدراسة التخصصية بالواقع العملي وتاهيل كوادر متميزة تتماشى مع واقع سوق العمل.
تم خلال الزيارة التعرف على مختلف العمليات الإنتاجية في خطوط الانتاج المؤتمتة اليا وعمليات تجميع المنتج بصورته النهائية وترحليه الى المخازن حيث تم الاطلاع على مراحل سير العملية الإنتاجية والنماذج المستخدمة في تخطيط الانتاج ومراقبة الجودة من قبل كوادر مؤهلة ومتميزة .
استمع الطلاب الى شرح مفصل عن مراحل العمليات الإنتاجية بدءا من المواد الاولية الكيميائية ومراحل تشكيل العبوات البلاستيكية وعمليات الفلترة للمياة بجميع مراحلها وعمليات التعبئة وتجميع المنتج والتغليف ومن ثم التصدير الى المخازن
كما اطلع الطلاب على عمليات الاختبار في المختبر للمياة المنتجة من قبل المختصين والكوادر الطبية في المختبر ومطابقة المنتج للمعاير والمقاييس المحلية والدولية .
لقد نالت هذة الزيارة استحسان الطلاب لما شاهدوا من خطوط انتاج متطورة وذات جودة عالية تهتم بالجوانب الصحية والتقنية ومن حفاوة الاستقبال من قبل المهندسين والموظفين وعلى راسهم مدير ادارة الموارد البشرية الاستاذ محمد عوض.
رافق الطلاب في زيارتهم إلى مصنع شملان للمياة المعدنية رئيس قسم الميكاترونكس في الجامعة التخصصية الحديثة الدكتور محمود العثماني.
========================================
💎️ العنوان :
🎈 الجراف – مقابل مطابع الكتاب المدرسي
‌ ========================================
‌لمزيد من المعلومات التواصل على :
📱 773017220 أو ☎ 01335084
‌أو الارسال و التواصل على الواتساب:
‌بالامكان أيضا زيارة موقعنا الالكتروني:
‌ ========================================