أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس المسار الرائدة تنظم برنامج ترحيبي مميز لطلابها

مدارس المسار الرائدة تنظم برنامج ترحيبي مميز لطلابها

Spread the love



شبكة أخبار التعليم/ جميلة السمان

برعاية كريمة من قبل مديرة مدارس المسار الرائدة  الاستاذة جميلة السمان، نظم اليوم  قسم الأنشطة بمدرسة المسار الرائدة برنامجا ترحيبيا بالطلاب الأعزاء مع بدايات النصف الثاني للعام الدراسي ١٤٤٤ للهجره بفقرات منوعة ومتميزة اضفت جوا من السرور والبهجه شمل الطابور الصباحي منافسا الأجواء الباردة مشيعا دفء الحماس والتنافس …….

حيث بدأ البرنامج بتلاوة عطره من الذكر الحكيم تلاها لنا الطالب المتميز الحافظ نصر الله بكيل ثم تلا ذلك وقفة مع السلام الوطني ثم الحديث الشريف لرسولنا وهادينا محمد بن عبد الله الصادق الأمين تم قدم لنا طلاب الصف التاسع فقرة خاصة ومتميزة عن مفهوم الشهاده وعظمتها ….
بعدها قدم لنا مشرف قسم البنين الأستاذ عبد الله كرات نصائح عامة يذكر بها الطلاب بضرورة الالتزام بالقوانين والنظام وآداب التعامل داخل المدرسه…. بعدها بدأت المنافسات والجوائز بأخذ نصيبها من الظهور حيث تم تقديم فقرة فكر معنا التي تفاعل معها الطلاب بقوة كذلك لعبة شد الحبل ولعبة نفخ البالونات ولعبة إخضاع المعصم التي تنافس فيها الاساتذة من قسم البنين وايضا منافسة إبراز فنيات كرة القدم التي شارك بها طلاب الصف التاسع والثامن………

هذا والشكر موصول لكل من ساعد وتفاعل وشارك معنا فعاليات هذا اليوم الرائع والمتميز ولكل من حضر ليشاركنا نجاح البرنامج شكرا لجميع الكادر الإداري كل باسمه وصفته .

دمتم ودام وطن الايمان والحكمه…

مسؤولة الإعلام والأنشطة:
ا/ هيفاء السلطان ❄️
مديرة المدرسة:
ا/جميله السمان🌺