أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / المشرف التربوي هادي النهمي يُشيد بمدارس براعم النصر ويعتبرها قدوة للمدارس الأهلية
مدرسة براعم النصر تحتفي بثورة21 سبتمبر

المشرف التربوي هادي النهمي يُشيد بمدارس براعم النصر ويعتبرها قدوة للمدارس الأهلية

Spread the love

شبكة اخبار التعليم/ خاص 

دعا المشرف التربوي لمنطقة بيت عاطف الأستاذ القدير  هادي النهمي جميع المدارس إلى الاقتداء بمدارس براعم النصر بمديرية بني الحارث بصنعاء، من خلال تنفيذ الفعاليات والانشطة الإحتفائية بالأعياد الوطنية والمناسبات الدينية .

وأشاد  الأستاذ هادي النهمي، بالبرنامج  الاحتفائي الذي اقامته مدارس براعم النصر ، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة . شاكرا حسن التحضير والاعداد  لهذه الفعالية الوطنية، وما رافقها من كلمات وفقرات فنية وابداعية جسدت عظمة الثورة .

ونوه المشرف التربوي بان الكلمات التي القيت والبرامج التي نفذت، لم تبق له اي جديد للحديث عنه، كون الفعالية أوفت وكفت متناولة مختلف جوانب هذه الفعالية الوطنية .

مدرسة براعم النصر تحتفي بثورة سبتمبر

وأوضح بان مدارس براعم النصر ممثلة بالمدير العام الاستاذ فرج ملقاط، تُعتبر قدوة للمدارس الاهلية من حيث الانضباط  والتميز في اقامة الانشطة والفعاليات الاحتفائية باعياد الثورة والمناسبات الدينية .

وفي تقييمه للفعالية؛ قال الأستاذ هادي النهمي ، تم النزول إلى مدرسة  براعم النصر صباح اليوم السبت، حيث تم عمل الفعالية على الوجه المطلوب وبفقراتها التي شدت انتباه الطلاب والطالبات والكادر التربوي وأولياء الأمور .

……التقييم………
تجهيز المسرح100 %.
شعار الفعالية و(اللوحة )100%.
اعداد الفقرات المطلوبة المتنوعة 100%.
الصوتيات 97%.
حضور الكادر التربوي ومشاركته في ضبط الطلاب اثناء الفعالية كان رائع ومميز100%
……………………….
اتقدم بالشكر والتقدير لمدير المدرسة أ : فرج ملقاط… وجميع العاملين .