أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / شبكة أخبار التعليم تكرم رئيس مجلس ادارة مدارس آفاق العلوم الشيخ فيصل الحاشدي بـ”شهادة التميز”
تكريم رئيس مجلس ادارة مدارس آفاق العلوم الشيخ فيصل الحاشدي

شبكة أخبار التعليم تكرم رئيس مجلس ادارة مدارس آفاق العلوم الشيخ فيصل الحاشدي بـ”شهادة التميز”

Spread the love

مدير المدرسة الأستاذ منير الشرعبي ومسؤول الإنشطة الأستاذ عمر الشامي يتسلما شهادة التميز

القيادة التربوية الناجحة، هي من تمتلك عدة صفات مهمة تجعلها قيادة تربوية وإدارية ناجحة . فوراء كل مدرسة ناجحة ادارة تربوية وتعليمية ناجحة … ووراء كل مدرسة فاشلة إدارة ضعيفة .

الشيخ فيصل الحاشدي رئيس مجلس ادارة مدارس آفاق العلوم التربوية ، والأستاذ منير الشرعبي مدير ادارة مدارس آفاق العلوم التربوية ، يمثلا نموذجين للإدارة التربوية والتعليمية الناجحة، حيث كانا اليوم على موعد مع التكريم ، من خلال تسلمهما (شهادة تميز )، من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، وهي شهادة أيضا تم تسليمها للأستاذ عمر الشامي مسؤول الأنشطة والاعلام بالمدارس .

تكريم رئيس مجلس ادارة مدارس آفاق العلوم الشيخ فيصل الحاشدي

شهادة شكر وتقدير لكل الأنشطة المتميزة التي اقامتها مدارس آفاق العلوم التربوية خلال العام الدراسي 2021 – 2022م، والتي تفاعلت من خلالها ادارة المدرسة مع المناسبات الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة الاخرى التي اهتمت بالمواهب الابداعية والانشطة العلمية والثقافية والرياضية، والتي حظيت بمواكبة من قبل شبكة أخبار التعليم بجميع الفنون الصحفية، وحازت على نسبة زيارات مميزة من متابعي الشبكة الاخبارية بمختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

لقد ادركت قيادة مدارس آفاق العلوم منذ وقت مبكر بأن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومه الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب، لهذا كانت قصة تكريم مدارس آفاق العلوم من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

وفي هذه المناسبة الجميلة،نهدي قيادة مدارس المدارس هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس آفاق العلوم، متمنين للشيخ فيصل  الحاشدي ريس مجلس الادارة مزيدا من التميز والعطاء في ميدان الشرف، ميدان التربية والتعليم .